"مادونا" لا زلت ملكة الإستعراض..ولا يوجد على الساحة من يستحق أن أسلمه الشعلة

الفنانة اللبنانية مادونا

18.03.2016 | 22:23

عبرت الفنانة اللبنانية "مادونا" خلال لقاء لها مع برنامج "عالبكلة" على شاشة قناة الجديد عن حبها لوالدتها وقالت بأنها تستمد قوتها منها وأنها هي بيت أسرارها موجهة لها معايدة بمناسبة عيد الأم.

وظهرت"مادونا" في اللقاء الذي جرى في منزلها بملابس "مثيرة" معتبرة نفسها أيقونة في الأناقة وأن معظم الفنانات يقمن بتقليدها، فيما انتقدت الإبتذال في الشكل والمظهر المنتشر على الساحة الفنية.

وردت في جوابها عن إذا ما أرادت تسليم شعلة الفن الإستعراضي الذي اشتهرت به لأحدى فنانات هذا الجيل بقولها "أنه لا يوجد حالياً على الساحة الفنية من يمارس الإستعراض على الرغم من ادعاء بعض الفنانات بأنهن فنانات استعراضيات، مؤكدة بأنه من المبكر تسليم الشعلة فهي  ما زالت متواجدة على الساحة ولكن الظروف والتكاليف الباهظة لإنتاج أي عمل استعراضي هي التي تحول دون تقديمها لأي جديد".

نافية لخضوعها لأي عملية تجميل  كشفت "مادونا عن سر شبابها الدائم  الذي عزته إلى الراحة النفسية والتسامح الذي تعيشه وحبها للحياة وهي أهم أسباب حفاظها على جمالها، حتى أن الكثير من العرسان ما زالوا يتقدمون لخطبتها ولكنها ترفض كونها امرأة لديها مسؤوليات.

ووجهت مقدمة البرنامج سؤالا للفنانة اللبنانية عن عدد فساتينها ذات التصاميم الغريبة والألوان المميزة فردت عليها ضاحكة بأنها لا تعرف كم عددههم فهي لم تعتد أن تعد شيئاً حتى النقود، ولكنها سمحت لمقدمة البرنامج دون أن ترافقهم كاميرا التصوير بالدخول إلى الغرفة الخاصة التي تحتفظ فيها بفساتينها واكسسوارتها وقالت لها أن وراء كل فستان قصة وحكاية.

سيريانيوز

 


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved